مصرع وإصابة عدد من منافقي العدوان السعودي الامريكي بالجوف ونهم وتعز ومأرب

تمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية اليوم من قنص 13 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهات مأرب والجوف ونهم..
وأوضح مصدر عسكري أنه تم قنص ثمانية من مرتزقة العدوان بمديرية صرواح في محافظة مأرب وثلاثة آخرين في منطقة الحول بمديرية نهم..وأشار المصدر إلى قنص اثنين من المرتزقة بمديرية خلقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم إثر عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في عدد من المحافظات.. 
وأكد مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على مواقع منافقي ومرتزقة العدوان في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم..كما لقي عدد من المنافقين مصارعهم وجرح آخرون في قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم في المهاشمة بذات المديرية .. وفي البيضاء اطلقت القوة الصاروخية  صاروخ من نوع زلزال 2 على تجمعات مرتزقة العدوان في شعب المنقطع بمنطقة ناطع.. وفي مديرية نهم استهدفت المدفعية تجمعات منافقي العدوان في وادي نملة اطراف حريب نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. وفي محافظة تعز دمر مجاهدو الجيش واللجان اليوم سبع آليات عسكرية مابين مدرعات واطقم شمال يختل في مديرية المخا وجنوب شرق قطابة .. وكان المجاهدون أحرقوا مساء أمس مدرعة وآلية عسكرية شمال يختل ..ونفذوا عملية عسكرية على مواقع منافقي العدوان في البوابة الشرقية لمعسكر خالد بمديرية موزع وتم تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. كما دمروا آلية عسكرية محملة بالمنافقين في وادي الربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب اسفرت عن مصرع من كان على متنها .. ب والشعف في محافظة الجوف.


عدد القراءات : 94

شاهد: 

  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 1101
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 867
   المدة   : دقيقة
  وما النصر الا من عند الله
   المشاهدة   : 861
   المدة   : دقيقة

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية