خسائر في عديد وعتاد العدو السعودي والمرتزقة في عمليات عسكرية

تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال كسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ24 ساعة الماضية ,و استهداف مصفاة أرامكو السعودية بصواريخ باليستية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت أربعة صواريخ باليستية من طراز بدر 1 على مصفاة أرامكو ومصنع البتروكيماويات في المدينة الاقتصادية بقطاع جيزان .

وفي ذات القطاع تم كسر زحف للمرتزقة بمساندة الطيران على مواقع الجيش واللجان في جمارك الطوال ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قصف تجمعاتهم بقذائف المدفعية , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في جبل الإم بي سي بقصف مدفعي .

وأشار المصدر الى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بانفجار أثناء محاولتهم التسلل في الرصيفات بنجران , وتم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير بقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر انه تم تدمير خمس آليات للغزاة والمرتزقة غربي حيس والدريهمي و خط الفازة بالساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنهن, وتدمير مدرعة عسكرية للمرتزقة قبالة منفذ الطوال في حرض بحجة ومصرع من كانوا على متنها .

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة بمساندة الطيران في جبهة حيفان دون تحقيق أي تقدم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة ،وتم إحراق آلية للمرتزقة في مفرق الوازعية .

وفقا للمصدر دكت القوة المدفعية مواقع المرتزقة في فرضة أم الحجار بمديرية المصلوب في الجوف ما أدى الى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم , وتم تدمير آلية عسكريه لهم في صبرين بمديرية خب الشعف .

سبأ


عدد القراءات : 301

شاهد: 

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية