أمين العاصمة يتفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية في عدد من النقاط

تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد ومعه مدير أمن الأمانة العميد ركن معمر هراش، اليوم أحوال منتسبي الأمن في عدد من النقاط الأمنية.

واطلع عُباد وهراش ومعهما نائب مدير أمن الأمانة العقيد طه شايم والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، على مستوى انضباط وتواجد رجال الأمن وشرطة النجدة.

كما اطلعوا على آلية استقبال البلاغات والشكاوى بمركز العمليات الأمنية 199، واستمعوا من المعنيين إلى شرح عن سير العمل بالمركز بدءً من استقبال وتلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين وصولاً إلى توجيه المناطق الأمنية وأقسام الشرطة والدوريات بالتعامل معها.

وكان أمين العاصمة قدّم هدايا رمزية لأفراد النقاط الأمنية والدوريات ومنتسبي العمليات المرابطين في مواقعهم .. مهنئاً الجميع بمناسبة عيد الأضحى.

ونوه بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، في الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين.

وأكد أن زيارة النقاط الأمنية تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس السياسي الأعلى بأمانة العاصمة وأهمية استتباب الأمن والاستقرار فيها.

وحث عٌباد، منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية على التعاطي الإيجابي مع المهام الموكلة إليها كل فيما يخصه، بما يكفل يعزز من تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية المختلفة في التصدي للجريمة ومكافحتها قبل وقوعها.

فيما نوه مدير أمن الأمانة بدعم قيادة السلطة المحلية بالأمانة لمنتسبي الأجهزة الأمنية.. مؤكداً الحرص على تحسين الأداء الأمني وكافة الخدمات الشرطوية.

رافقه خلال زيارة مدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري وعدد من المعنيين.


عدد القراءات : 48

شاهد: 

المكتبة المرئية

المكتبة المرئية

.

.

.

.